الأسئلة المتكررة

الأسئلة الأكثر شيوعاً حول خدمة التواصل السحابي الموحد CUC

كل ما تتطلبه خدمة التواصل السحابي الموحد لتعمل هو اتصال إنترنت ، وعلى الرغم من أن النطاق العريض موصى به إلّا أن الخدمة تعمل بشكل جيد عبر تقنيات الجيل الرابع 4G/LTE .

تعتمد السرعة التي تحتاجها على عدد الأشخاص الذين يستخدمون النظام. افتراضياً ستحتاج كل مكالمة لـ 100كيلوبايت في الثانية لتحقيق جودة اتصال عالية.

نعم، ستعمل الخدمة بشكل جيد طالما لديك اتصال انترنت ثابت وسريع.

نعم، يستطيع العميل نقل رقمه الحالي إلى سلام، حسب تعليمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

نعم، قم بتزويدنا بموديل الهاتف وسيقوم فريق سلام لخدمات ماقبل البيع بالتحقق من كون الجهاز مناسباً وبعد ذلك سيتمكن العميل من استخدام الجهاز.

يعتمد هذا على وسائط الميل الأخير، الحد الأدنى هو أسبوع واحد.

تقوم سلام ببيع الأجهزة المتناسبة مع الخدمة، وبإمكانك كذلك الاشتراك بـUC-ON وهو تطبيق لخدمة التواصل السحابي.

مكالمات داخل الشبكة مجاناً
مكالمات خارج الشبكة 0.05 ر.س / دقيقة
الهاتف المحمول 0.25 ر.س / دقيقة
أرقامUAN (9200) 0.2 ر.س / دقيقة
المكالمات الدولية حسب الأسعار الدولية متوفرة

في حال كان لدى العميل مكاتب متعددة، بإمكاننا تقديم Trunk Group بحيث تستطيع كافة المكاتب استخدام الخطوط الأرضية مجاناَ بدون أي رسوم.

نعم، باستطاعتك شراء الإضافات كالتالي

إضافات المستخدم لخدمة التواصل السحابي الموحد
Bundled minutes – محلي*1 500
Bundled minutes – دولي*1 100
التواصل الموحد (UC-one) 20
اتفاقيات مستوى الخدمة المحسنة 3 ر.س لكل تحويلة
DID إضافية (فرد) 30/DID