الأسئلة المتكررة

اتفاقية فتح النطاق العريض الأسئلة الشائعة

هي اتفاقية بين جميع شركات الاتصالات المزودة لخدمات الانترنت عبر تقنية الألياف الضوئية والتي ستمكن المستفيدين من اختيار الشركة المقدمة لخدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية دون حصره على شركة بعينها، والاستفادة من العروض والخدمات المقدمة.

نعم ، يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالشركه لمساعدتك في فتح طلب الاشتراك.

للاسف، في حال وجود مدفوعات معلقة مستحقة لمزود اخر فلن يتمكن مزود الخدمة الجديد من تقديم الخدمه لك اذا كانت على نفس المنفذ أي خط الخدمة.

للاسف ، نعم سيتم قطع الخدمة لـ5 أيام كحد أقصى حتى يتم تثبيت الخدمة الجديده. وذلك وفقًا لقواعد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC).

للاسف ، السعه المتاحه في البوكسيات الحاليه لاتدعم تعدد المنافذ.

نعم ، إذا كانت البوكسيه الخاصة بك تحتوي على منافذ متعددة ومتاحة. ( البوكسيه هي الصندوق المعدني المثبت امام المنزل).

نعم ، يمكنك الاتصال بنا للحصول على الخدمة من خلال القنوات التالية:

  • موظف المبيعات.
  • الموقع الاكتروني.
  • بوابة الخدمة الذاتيه.
  • تطبيق الجوال.

بناءا على توجيهات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، سيتم تقديم الخدمة من قبلنا خلال مدة اقصاها 5 ايام عمل من توقيع امر البيع.

لا ، سيتم تثبيت أجهزة اخرى لخدمتك الجديدة.

سيتم تثبيت جهازين في منزلك ، وسيكون الجهاز الأول هو (ONT ) جهاز التوجيه والذي يربط جهاز الواي فاي بالمنفذ والاخر جهاز(HAG) لخدمة الواي فاي.

  • سيكون الجهاز الأول الذي سيتم تثبيته (ONT) مسؤولاً عن تزويدك باتصال الإنترنت حيث انه سيكون جهة الوصل بين المنفذ وجهاز الواي فاي.
  • الجهاز الثاني المثبت (HAG) سيزود منزلك بخدمة الواي فاي.

سيقوم الفريق الذي سيزور منزلك بتثبيت الجهازين في مدة أقصاها ساعة واحدة في حال عدم وجود اي مشاكل في اتصال الخدمة لديك.

يمكنك الاتصال مباشرة بمزود الخدمة الجديد الخاص بك عبر جميع قنوات الاتصال المذكورة أدناه:

  • خدمة العملاء
  • بوابة الخدمة الذاتية
  • تطبيق الجوال

سيكون مزود الإنترنت الجديد الخاص بك مسؤولاً عن دعم جميع طلباتك.

سيتم تفعيل الخدمة تلقائيًا بمجرد تثبيتها والموافقة عليها من قبلك.

لا ، تثبيت الخدمة وتنشيطها مجانًي، ولكن يجب تسديد الدفعة الأولى وهي قيمة الباقة من خلال القنوات المتاحة والتي سيساعدك فيها فريق مبيعات الشركة.

يمكنك وبكل سهولة الدفع شهريًا عبر القنوات أدناه التي تقدمها شركة سلام:

  • خدمة سداد.
  • بطاقة الائتمان.
  • الدفع النقدي عن طريق منافذ ميد.

السرعه السعر (لا يشمل 15% ضريبة على القيمة المضافة) الالتزام فترة الغرامة
100 Mbps 265 ريال شهرياً 12 شهرياً 1,560 ريال
240 Mbps 330 ريال شهرياً 12 شهرياً 1,560 ريال
500 Mbps 999 ريال شهرياً 12 شهرياً 1,560 ريال

يمكنك وبكل بساطة تغيير طريقة الدفع الخاصة بك عبر الخيارات التاليه:

  • بوابة الخدمة الذاتية.
  • تطبيق الجوال.
  • خدمة العملاء.

يمكنك ترقية أو تخفيض سرعة خدمتك من خلال القنوات أدناه:

  • بوابة الخدمة الذاتية.
  • تطبيق الجوال.
  • خدمة العملاء.

لا، يمكنك تخفيض باقتك مجاناً بدون أي رسوم تخفيض.

لايوجد أي مبالغ على ترقية سرعة الخدمه.

نعم يمكنك تجميد الخدمة لمدة تصل إلى 6 شهور متتاليه بسعر 53 ريال لكل شهر.

يمكنك فتح طلب نقل خدمة عبر القنوات أدناه:

  • بوابة الخدمة الذاتية.
  • تطبيق الجوال.
  • خدمة العملاء.

نعم يمكنك ذلك. وسيتم تنفيذ طلب النقل الجديد خلال مدة اقصاها 5 ايام وفقًا لقواعد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

نعم يجب دفع مبلغ 630 ريال.

بالنسبة للأجهزة التالفة ، سيقوم فريق العمل المسؤول بزيارتك لتحليل الضرر الذي لحق بجهازك، وإذا كان الضرر ناتجًا عن سوء الاستخدام ، سيتعين عليك دفع غرامة بمبلغ 660 ريالًا ، وبمجرد الدفع ، سيتم تثبيت الجهاز الجديد، أما اذا كان عيب مصنعي فسيتم تغيير الجهاز مجانا.

تستطيع في اي وقت التواصل مع خدمة العملاء لتنفيذ طلب الغاء العقد، يتم تطبيق الغرامات ادناه في حال طلب الغاء الخدمة قبل إنتهاء العقد:

مدة العقد 12 شهر 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
نسبة العقوبه 130 260 390 520 650 780 910 1,040 1,170 1,300 1,430 1,560

يمكنك إنهاء خدمتك دون أي غرامات ماليه.