الأسئلة المتكررة

مييد / قناة Salam للدفع الأسئلة الشائعة

يمكن للعملاء دفع فواتيرهم الشهرية من خلال جميع فروع ميد في كافة ارجاء المملكة..

يمكن للعميل الدفع اما نقدًا أو باستخدام مدى أو بطاقة الإئتمان.

لا يتوجب على العميل ابراز هويته الى موظف ميد، ويكتفي (برقم الهويه،او رقم الجوال،او رقم خدمة الفايبر المنزلي).

نعم ، يمكنك الاختيار ودفع عدة فواتير جملة واحدة.

نعم ، سيقوم موظف ميد بطباعة ايصال لتاكيد الدفع الى شركة الاتصالات المتكامله.

نعم ، سيتم استلام العميل رساله نصيه من شركة الاتصالالت المتكامله تؤكد استلام المدفوعات.

سيتم تفعيل الخدمه مباشرة بعد تحصيل المدفوعات.

لا، في الوقت الحالي يتم الاشتراك فقط من خلال فريق مبيعات سلام.

لا ، فقط يمكن للعميل الترقية أو التخفيض من خلال قنوات الاتصالات المتكامله التاليه:(رابط الخدمة الذاتيه، تطبيق الجوال، او مركز خدمة العملاء)

لا ، يمكنك فقط تجميد الحساب من خلال من خلال قنوات الاتصالات المتكامله التاليه:(رابط الخدمة الذاتيه، تطبيق الجوال، او مركز خدمة العملاء).

لا ، يمكنك فقط انهاء الخدمة من خلال التواصل مع مركز خدمة عملاء شركة الاتصالات المتكامله على الرقم:(8005000788).

لا ، يمكنك فقط دفع رسوم إنهاء الخدمة من خلال التواصل مع مركز خدمة عملاء شركة الاتصالات المتكامله على الرقم:(8005000788).

يلزم العميل التواصل مع مركز خدمة عملاء شركة الاتصالات المتكامله على الرقم:(8005000788).