أخبار وأحداث

شركة الاتصالات المتكاملة تقدم خدمات زوووم فايبر في جميع أنحاء المملكة تبعاً لإطلاق اتفاقية النطاق العريض



مع دخول اتفاقية النطاق العريض المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حيز التنفيذ، ستتمكن شركة الاتصالات المتكاملة من الوصول لجميع العملاء من مستفيدي خدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف الضوئية في مختلف مناطق المملكة. وتهدف مبادرة فتح النطاق العريض الى تعزيز القدرة التنافسية حيث تشتمل على اتفاقية بين مزودي الخدمة تتيح للمستخدمين اختيار أي مزود لخدمات انترنت النطاق العريض إضافةً الى مزود خدمة الألياف الحالي. وتقدم شركة الاتصالات المتكاملة بدءً من الأول من يوليو سرعات انترنت متعددة لفتح النطاق العريض تشمل 100 ميغابايت في الثانية، 240ميغابايت في الثانية، و 500 ميغابايت في الثانية.

تضع الاتصالات المتكاملة رضا العملاء على رأس أولوياتها ، حيث صرح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أسامة الدوسري قائلاً:  " تعد مبادرة فتح النطاق العريض إنجاز وطني عظيم وثمرةً للجهود المتفانية التي بذلتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال السنة الماضية. سنواصل العمل الى جانب الهيئة من أجل اثراء تجربة العملاء في مبادرة فتح النطاق العريض. كما سنواصل التزامنا اللامتناهي في دعم وتمكين هذه المبادرة التي تعزز من المنافسة وتحسن من اختيارات العملاء وتجاربهم.

وقد تصدرت شركة الاتصالات المتكاملة حالياً قائمة أفضل شركة اتصالات في المملكة من حيث عدد الشكاوى المصعدة للهيئة وذلك بناء على أحدث مؤشر تصنيف لمقدمي خدمات الاتصالات والذي تم إصداره من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في التاسع والعشرين من يناير مطلع هذا العام.